هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد السفر على متن طائرة والذهاب إلى مكان ما. السفر لديه القدرة على أن يكون تجربة مثيرة. إمكانيات عطلة الأحلام لا حصر لها – فقط فكر في جميع الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها وكل الطرق التي يمكن أن تصل إليها. هل أنت مستعد للعمل بجد من أجل التخطيط لوجستيات العمر؟ بغض النظر عن مدى جودة مخططك ، إليك بعض الأفكار التي تساعدك على القيام بذلك.

استخدم ماكينة صراف آلي للحصول على إنفاق نقدي بالعملة المحلية. تحصل البنوك عادة على أسعار صرف قد تحصل عليها. هذا يمكن أن يوفر لك كمية كبيرة من أموالك مع مرور الوقت.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كلما قلت طول العبوة ، قل ما تخسره أو سرقته.

إذا كنت مسافرًا عبر مطار صغير ، فتحقق من موقعه على الإنترنت لمعرفة شركات الطيران التي تطير من وإلى هناك.

يمكنك استخدامه للمساعدة في الحفاظ على باب مغلق.

ابحث قبل أن تحجز أي شيء. ابحث عن مواقع ويب بها ملاحظات حول الأماكن التي تريد السفر إليها. اسأل الناس الذين سافروا إلى هناك. سيساعدك هذا في الحصول على فكرة أفضل عما تتوقعه من رحلتك.

يمكن أن تنام الحبوب المنومة أو المهدئات خلال رحلة الطيران الطويلة. يجد الكثير من الناس صعوبة في النوم على متن الطائرات ، بسبب البيئة غير المألوفة ، وهناك الكثير من الضوضاء الخارجية في محيط غير مألوف. جرب حبة النوم قد تساعد في الحصول على قسط من الراحة في رحلة طويلة بسرعة أكبر. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

صرف شيكات المسافر الخاص بك قبل الذهاب للتسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك بواسطة شيكات المسافر.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك الفرصة الفرصة لتمتد أطرافك وتذهب إلى الحمام. إخراج طفل صغير من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعد أيضًا في منع دوار الحركة. قد تصبح رحلتك أطول بقليل ، لكن الضغط أقل يستحق التأخير.

عند القيام برحلة طويلة بالطائرة ، أحضر بعض الوجبات الخفيفة الصالحة للأكل في حقيبتك.

يمكن أن تصبح الرحلات البرية مملة للغاية ما لم يكن لديك أنشطة مخططة على طول الطريق. قم بتقسيم رحلتك على نحو أكثر إثارة. قم بتزويد الأطفال بخريطة وجدول زمني لمسار الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

إذا ظهرت مشاكل فيما يتعلق بخطط السفر ، فمن السهل أن تصاب بالإحباط. قد تفقد رحلتك أو سيارة تأجير غير موجودة. الشخصان الوحيدان اللذان يستطيعان حل هذه المشكلات هما أنت والموظف الذي من المحتمل ألا يكون المسؤول عن ذلك. في البداية ، كلانا تريد التعامل مع المشكلة ، لكنك قد تفقد أعصابك. حافظ على هدوئك وابقى مهذبًا. يمكنك إنجاز المزيد.

من الواضح أن السفر هو أكثر من مجرد القفز على متن طائرة والذهاب. تحتاج إلى التخطيط والاستمتاع بالتجربة. يجب أن توفر لك النصائح الواردة في هذه المقالة فكرة جيدة عما ستكون عليه خطوتك التالية.